دراسة تؤكد أن الواي فاي لديها تأثير سلبي على صحة النساء الحوامل
أشارت إحدى الدراسة التي تم القيام بها من طرف جامعة كامبريدج الشهيرة على أن تقنية الواي فاي لديها العديد من الأضرار على صحة الإنسان بشكل عام ، و لكن خطورة تقنية الواي فاي تتجلى في كونها تؤثر على صحة النساء الحوامل أيضا بشكل خاص حيث أفادت جامعة كامبريدج بأن النساء الحوامل يجب أن يبتعدوا بشكل تام عن إستعمال الأجهزة الا سلكية و التي تعتمد على الواي فاي في ربط الإتصال حيث أن هذا الأخير له العديد من المضاعفات التي يمكن أن تضر بالجنين . و ثأثير تقنية الواي فاي WIFI على الصحة لا يقتصر فقط على النساء الحوامل حيث أن هناك العديد من الأمراض أو المضاعفات التي تظهر أيضا على الإنسان نتيجة لتعرضه لترددات الواي فاي بشكل مستمر و من بينها ضعف في مستوى التركيز لكون الواي فاي يؤثر على المخ إلى جانب أنه يؤثر ايضا بشكل سلبي على نمو الطفل حيث يعتبر عائقا أمام حركة النمو و التطور الطبيعي لجسد الإنسان . و ليست هذه المرة الأولى التي تقوم فيها جامعة أو مركز صحي بإصدار بيان تحذيري للأشخاص الذين يتعرضون لأشعة الواي فاي بشكل مستمر حيث أن وكالة الصحة البريطانية كانت واحدة أيضا...