تمكن الأطباء الأمريكيون من إعادة قلب ميت إلى الحياة
إنجاز طبي تاريخي حقق أطباء أمريكيون أول عملية جراحية ناجحة لزراعة قلب من متبرع ميت في تاريخ أمريكا، بمستشفى جامعة "ديوك" و يطلق عليه "تبرع ما بعد الموت" و هذا هو القلب المستخرج من المتوفي ينبض من جديد. هذا يعني زياد عدد المتبرعين المتاحين بشكل مستمر المصدر : dailymail